الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*افتتاح معرض "صنع في سوهاج" الأسبوع القادم

المصدر: بوابة الاهرام 10/2/2016

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، صباح اليوم الأربعاء، عن أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لافتتاح معرض "صنع فى سوهاج"، وذلك في الفترة من 14 فبراير الجارى وحتى 4 مارس المقبل، بنادى المحليات بمدينة ناصر.

أضاف عبدالمنعم، أن الهدف من إقامة المعرض هو الترويج لمنتجات المشروعات الصغيرة التى صنعت بمحافظة سوهاج لدعم تلك المنتجات وفتح منافذ جديدة للتسويق، والذى من المتوقع أن يكون من أكبر المعارض المقامة على أرض سوهاج، ويضم مشغولات يدوية ومنتجات المشروعات الصغيرة، كما سيتم تخصيص المكان مجانًا للشباب لدعمهم وتشجيعهم على الاستمرار والربح.

وقال محافظ سوهاج، إن ذلك يأتى فى إطار سياسة الدولة والحكومة لتشجيع الشباب على العمل بالمشروعات الصغيرة، والمضى قدما للازدهار والتقدم والتسهيل عليهم ضمن مبادرة "مشروعك" التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية.

من جانبه، أكد المهندس أحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، أنه سيتم تخصيص أتوبيسات تنتشر فى أنحاء المحافظة، لنقل جميع المواطنين من وإلى المعرض، وسيتم الافتتاح بمشاركة جميع الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، وجميع المناطق الصناعية بسوهاج ستشارك بمنتجاتها فى المعرض.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع